Social Icons

Pages

Thursday 10 April 2014

عالیه شيخ 18 سنة طالب جامعي قناة الجزيرة على الانترنت التي يرجع تاريخها السنوات الأولى في هذه الكلية وأنا العثور على أصدقاء الصبي

عالیه شيخ 18 سنة طالب جامعي قناة الجزيرة على الانترنت التي يرجع تاريخها السنوات الأولى في هذه الكلية وأنا العثور على أصدقاء الصبي  لدين: مسلم الوظيفة: طالب ....
 الدين: مسلم الوظيفة: طالب ... المدينة / الدولة: قناة الجزيرة القطرية: عرب العمارات .. الخطط المستقبلية: يريد أن يكون جيدا'' الأطباء ... الوضع العائلي:'' '3 الأعضاء في الأسرة، والإخوة 0 1 sister.I أنا هادئة، فتاة حلوة. حياتي - سلسلة من الأحداث الشيقة والمتنوعة التي من شأنها أن يكون ذلك صحيحا بالنسبة لبعض المغامرة، وبالنسبة لي - الأشياء العادية. ولكن ليس لدي ما يكفي من الدفء أحد أفراد أسرته معه وأشارك حياتي. قررت لبدء الشخصي هنا لأنه في حياتي لم يكن لديك ما يكفي من الوقت للبحث عن بلدي الشوط الثاني، ولكن هذا لا يعني أنني لا تريد أن تجد لها. بالإضافة إلى شبكة الإنترنت - وسيلة رائعة لبدء اكتشاف مع شخص مثير للاهتمام.

2 comments:

  1. i am saqib from islamabad.plz contact me on +923317223849 for sex and friendship.

    ReplyDelete