Social Icons

Pages

Wednesday 9 April 2014

آفرین لسلطان الشيخ 22 سنوات طالب قديم قناة الجزيرة كلية البنات التعارف عن طريق الانترنت في انتظار شريك الحيا

مرحبا أصدقاء أنا افرين سن الشاه طالب 22 سنة Al-الجزيرة كلية البنات الديانة: مسلم .. الحالة الاجتماعية: الاغانى الوظيفة: طالب .City / الدولة عن قناة الجزيرة القطرية: عرب العمارات .. الخطط المستقبلية: يريد أن يكون جيدة ''الأطباء ... الوضع العائلي:''' 3 الأعضاء في الأسرة، والإخوة 0 1 sister.I أنا هادئة، فتاة حلوة. حياتي - سلسلة من الأحداث الشيقة والمتنوعة التي من شأنها أن يكون ذلك صحيحا بالنسبة لبعض المغامرة، وبالنسبة لي - الأشياء العادية. ولكن ليس لدي ما يكفي من الدفء أحد أفراد أسرته معه وأشارك حياتي. قررت لبدء الشخصي هنا لأنه في حياتي لم يكن لديك ما يكفي من الوقت للبحث عن بلدي الشوط الثاني، ولكن هذا لا يعني أنني لا تريد أن تجد لها. بالإضافة إلى شبكة الإنترنت - وسيلة رائعة لبدء اكتشاف مع شخص مثير للاهتمام.

1 comment: